اكثر قصص حقيقية مخيفة ! The most true scary stories


  • Am Vor 2 years

    Banen StarsBanen Stars

    Dauer: 11:06

    ان شاء الله يكون عجبكن الفيديو :)
    اذا عندكن قصص حطوليها تحت بالتعليقات
    اضغطو لايك واشتركو بالقناة لتنضمو لعائلتنا المتواضعة
    اخر فيديو :kalebet180.com/v-video-ygPMiqF5ZTw.html&t=464s
    :) اسمي بمواقع التواصل الاجتماعية
    insta : Banennaem123
    snap : Banennaem123
    facebook : Banennaem123
    Twitter : Banennaem123

    بحبكن للقمر ورجوع :)

Banen Stars
Banen Stars

❤️😘 يا جماعة ما فيني عبرر عن مدة سعادتي هلأ وما فيني عبر عن شكري لالكن يا احلى عيلة بالدنيا 💕💕 شكرًا لالكن كتير لدعمي. ❤️❤️❤️ بالنسبة للقصة ال 3 تبع الطالب يلي راح للحمام نسيت حط الصورة يلي اخذها الطالب ل السقف بس نشرتها ع انستاغرام :) اسم انستغرامي : Banennaem123 اذا عجبكن الفيديو خلينا نوصلو ل 50 الف لايك 💕 حتى اعمل جزء ثاني 💕😩 ومرة ثانية راح قول شكرررررررا كتير لالكن يا احلى عيلة بالكون بحبكن 💕💕 للقمر ورجوع

Vor 2 years
mr mr
mr mr

اخوان شوفو هلقصه المرعبه ومارح تندمو لان فعلا حلوه http://youtu.be/Ne1Z5OT6NLk

Vor 13 Tage
العاب my playhome
العاب my playhome

بنين احبك

Vor 18 Tage
مراد Abdou
مراد Abdou

🙃🙃

Vor 27 Tage
Soso Abd
Soso Abd

وواااااااااااااااا وو

Vor 3 Monate
Ziani Samir
Ziani Samir

Yooooooooi

Vor 5 Monate
Jihan Qadi
Jihan Qadi

جد خفت من كل القصص😨🙀👽👾👻💀

Vor 6 Stunden
Rawan Osama
Rawan Osama

واوووو بحب بنين ونور اليي معييبيي لايك👄👄👄👄👍👍👍👍👍

Vor 18 Stunden
مريم مريم
مريم مريم

الي يحب الله ورسوله محمد يحط لايك

Vor Tag
جيهان الحسنيه
جيهان الحسنيه

اسمي مثلج اسمي بنين والله

Vor 6 Tage
onoha chan
onoha chan

لربما اجه للرجال ومرته جيف القاتل 😂😂

Vor 6 Tage
Alaa Molki
Alaa Molki

أشغر بدني و خفت كتير

Vor 7 Tage
farah mmm
farah mmm

بحب قناتكم 💞💜

Vor 7 Tage
lana Mg
lana Mg

كتيييييييييييير حلو الفيديو

Vor 8 Tage
مصطفى &
مصطفى &

راح احكيلكن قصه انا وبنت اخي كنا كاعدين وكان في شهررمضان كاهدين وساعه تقريباً1بليل كان انا رحت للمطبخ كان بسمع صوت شي عم يتحرك انا خفت وتركبت كان مره ثانيه انا وبنت اخي رحنا وكان اخواني بره وانا وامي جوه بالبيت طبعا اناوبنت اخي رحنا على الطبخ كان نفس الصوت وهي بنت اخي خافت كتير وانا كمان خفت كمت اهدي بيها وقلتلها لا تخافين حبيبتي وبعدين نامت وانا بقيت بوحدي وكلها نامت صارت الساعه 3 وانا عملت الفطور انا وامي وحكيتلها السالفه وبعدين اكتشفته بوحدي التلها ماما هاذا فار بالجراره هههخههههههههههه😥😥😥😥😥😥

Vor 11 Tage
zeuni AL-IRAQE
zeuni AL-IRAQE

اي فهمنا فهمنا 😍😍😂😂😂

Vor 17 Tage
Lol Lara
Lol Lara

من نضريتي كبنت اشوف ان الاولاد هم الي يعرفون يحكون القصص مثل كويلي وخلف زون والي معي لايك

Vor 19 Tage
Shrooq Swetat
Shrooq Swetat

اكيد بنحب تعملي قصص رعب وطبخ ويلي معي لايك 😘😘😘😘😘😘

Vor 21 Tag
عاشقه جونكوك
عاشقه جونكوك

كثير القصة حلو استمري جيش الاشعارات

Vor 21 Tag
محمد الموسوي
محمد الموسوي

ا😈😈💀 اكو مره اني و اختي و بنت عمتي بقينه سهرانين واحنه بقبنه بالستقبال كلش كلش اكبيره مالتنه الستقبال و اني و بنت عمتي بقينه انسولف و اختي تلعب بجهازه و كان اكو شبابيك اهواي فا كمنه واتنوعنه اني وبنت عمتي من الشباك وكان وره الشباك ساحه كلش كبيره فا شفنه ابنيه يعني شفنه بس ظهره و لبسه اسود و عباه و احنه عبالنه بنت اجورينه هيه المسافه بينه و بينه مو كلش بعيده فصحنه اني و بنت عمتي عليه عود حته تجي يمنه فا صحنه و صحنه ماكو فا طلعنه عادي احنه منخاف لان هم كان اضويه و اكو ناس لا كان شهر محرم الحرام و يصادف يوم الحجه احنه النسميه فا طلعنه ما شفناها عبالنه راحت بس من رجعنه لشباك لكينها و رجعنه طلعنه ما لكينه فكلت لبنت عمتي انتي روحي لشباك و اني ابقه يام الباب فاهيه كالت اني اشوفه بس اني ما اشوفه بس لان الباب يم الشباك فلازم انشوفه و بقه ع هاذه الوضع ساعتين و البنيه متحركت واجت الكلاب يمها بس هم متحركت و اجت زلام هم متحركت وبعدين اجه كلب يعني دخل بالبنيه يعني شون دخل بيه و طلع يعني كان ميشوفه فا احنه كلش خفنه و رحته لبيت مالتنه لان كانت الستقبال مو بالبيت يعني يم بيتنه بس مفصوله عن البيت فركضنه و رحنه لبيت بس بقينه خايفين و كلنه لخواني راحو اخواني كالو خل نشوف شنو هاي فا رمو حجره فالحجره تدخل بالبنيه و تطلع منه و بقت ما اتحركت😥🤐

Vor 23 Tage
حنين ستارز
حنين ستارز

،

Vor 24 Tage
kpop / كيبوب
kpop / كيبوب

انا اليوم بدي اشاركم قصتي الي صارت معي و انا عمري ٨ يعني ثاني ابتدائي كنت بل مدرسة و كنت جالسة بل فصل و المعلمة عن ادرسنة رياضيات رفعت بنت يدها و قالت للمعلمة ست تسمحيلي اروح للحمام قالت المعلمة روحي للحمام بعد فترة رجعت البنت من الحمام و وجهة اصفر و تتعرق كثير و تتنفس بسرعة و قلبهة يدق بسرعة استغربنا من منضرها بس مسئلناها رجعت لمكانها و كملنا الدرس بعد ما انتها الدرس بل دق الجرس و طلعنا للساحة عشان نلعب و ناكل و الي عندو اختبار يراجع كل عادة فسمعنا صريخ بل حمام رحنا بسرعة بس ملقينا شي قلنة اكيد توهمنا او كان في بنات يلعبون يعني عادي دق الجرس و دخلنا للصف اما البنت الراحت للحمام مش موجودة قلنا اكيد اهلها اجو و اخذوها فة قالن صديقاتي للمعلمة بدنا نروح للحمام سمحت لهم المعلمة يروحو للحمام فانا كنت مراقبة الصف يعني ايشي يصير انا اتكلف مسئوليتة و الي يتئخر بل حمام اروح و اشوفو يمكن عم يلعب يعني تعرفو سوالفنة لمن كنا صغار المهم اتئخرن البنات كثير فة رسلتني المعلمة حتة اشوفهم فة رحت دخلت للحمام هم راحو خمس بنات لقيت ثنين روسهم مقطوعة و مرمية على الارض و حدة مشنوقة و الرابعة مطعونة بسكين و الخامسة كانت واقفة و تبكي و تقول لا تقتليني لا تقتليني انا شفت المنضر رئسن صرخت و صرت ابكي بعدها ركضت لعند المديرة و انا اصرخ و اجتمعو الكل على الحمامات و ينضرون البنات الربعة الماتو اتصلو على اهلهم و ودوهم للمشرحة و البنت الخامسة هدوها و اخذوها لمركز الشرطا عشان تتحقق الشرطة منها و تعرف شو الي صار بس البنت ما قالت اي شي عشانها جنت و صارت مجنونة ودوها لمستشفى المجانين و بعد مدة شافوها قاتلة نفسها و كاتبة ( بنضركم جننت ولاكني اصبحت افهم احسن من قبل اقول لكم من قتل الاربع بنات لم اقول عقابن لكم لئنكم ضننتم اني مجنونة ) و لحد هسة قصت قتل الربع بنات غامضة

Vor 24 Tage
meme Naser
meme Naser

القصة الثانية والله انها مخيفة اتخيلو لو اتنو مكانهم😱😱😰

Vor 24 Tage
Sa Ra
Sa Ra

ولا خفت ماعد اقول للاستاذة بدي اروح عالحمام😢😢😢

Vor 25 Tage
Alaa Gheshir
Alaa Gheshir

انا أخف من أرعب مرء باربي خفت منها لأن كنت تتحرك في السعة 5 الفجر وإخواني نايمين و كنت أخف اكتير اكتير حتى في اليل احلم فيها وبدأت اقراء قرآن كل ليل و أفتح قرآن في تليفوني و بعدها ما اعدت احلم فيها حكيت لأي امي قلت لي اقراء قرآن كل يوم و بعدها ما جنني و ما حلمت فيها احبكم كتير

Vor 26 Tage
Rimaz Mohammed
Rimaz Mohammed

شكلك حلو بالكاب

Vor 27 Tage
Emad Emadd
Emad Emadd

قصه خوفتني 😱 جدن بس حلو فيديو ليحب 😍😍 بنين حط لايك

Vor 27 Tage
فتاة الخريف
فتاة الخريف

بنين انا ضفتك سناب اتمنا تردي❤

Vor 28 Tage
Heba Taweel
Heba Taweel

بنين ليش ما عاد عملتي قصص مرعبةةة💔

Vor Monat
Safa Safa
Safa Safa

خفتتت

Vor Monat
Misaki Ayozawa
Misaki Ayozawa

مرة كان في اتنين متزوجين رح يطلعو على حفل اتصلو بجليسة اطفال مشان اولادهم وقبلت انه تجي حكولها انه بس ينامو الاطفال بتقدري تتفرجي ع التلفزيون بغرفة نومنا مشان اذا صار شي للصغار تسمعي الصوت ووافقت البنت ..................بعد ما نامو الصغار راحت عالغرفة وشغلت التلفزيون وهي عم تتفرج شافت انه تمثال مهرج في الزاوية عيونو عليها بشكل مخيف فاتصلت على الزوجين وقالت: مرحبا اعتذر على الازعاج ولكن تمثال المهرج في غرفة النوم يخيفني هل يمكنني ازالته فرد عليها الزوج: تمثال مهرج !!!؟؟ حححسنا لحظة .........ولكن الفتاة خافت وسألته هل هناك شيء ما سيدي ؟؟ قال: لا لا شيء لاتقلقي فقط اصعدي الى غرفة الاطفال واحمليهم واركضي ........اجابت: ما الامر ؟؟ ...............قال: في الحقيقة لا يوجد لدينا تمثال مهرج !! انصدمت الفتاة ولكنها ركضت وحملت الاطفال واثناء نزولها عن الدرج نظرت خلفها فرأت المهرج ثم اكملت نزولها واعادت النظر مرة اخرى فلم ترى اي شيء .............ذهبت الى منزل الجيران واتصلت بالشرطة وعندما وصلوا بحثوا عنه فوجدوه مختبئا منذ عدة شهور وكان ينزل في الليل ليأكل وعندما كان الاطفال يخبروهم بهذا قالو انها مجرد كوابيسولم يصدقو الاطفال وكان هذا الرجل قاتلا متسلسلا .............وتم القبض عليه لهذا اغلب الاطفال يخافون من المهرج لانهم غالبا يكونون قاتلين متسلسلين

Vor Monat
RAMA Shaween
RAMA Shaween

معناها احسن قناة كويلي قتاته قصص رعب حقيقية القناة بتجنن لازم الكل يشترك في قناته

Vor Monat
Every Think
Every Think

اجعلي هاي سلسله وكتري من قصص الرعب ي حبي بليز

Vor Monat
Lamar Reda
Lamar Reda

انا كتير بحبك يابنبون

Vor Monat
Rital Basheer
Rital Basheer

Hunyghtghy

Vor Monat
Aya duwairi
Aya duwairi

انا البي وئف

Vor Monat
R W
R W

كيف لك أن تقرأ كلمة ( الله) وما تحط لايك

Vor Monat
R W
R W

مين خاف من القصص يحط لايك

Vor Monat
حكايه قلبي
حكايه قلبي

أنا خفت كتييييير

Vor Monat
يوميات ميمو
يوميات ميمو

اوكى راح احكى قصتى فى يوم من الايام كانت خالتى نازله من الصفر وانا وامى واخواتى وبنت خالتى وخالتى كنا ريحين ليها وبعدان امى واختى كانو جلسين مع خالتى وانا فى الغرفة وفجا امى واختى فى نفس الوقت شافوا طفلة سوداء بس مختلفت اللبس بس كانت بتجرى بقوة رهيبة وبعدان فى منتصف الليل انا كنت نايمه فصحيت على صوت صريخ او ما شابه يعنى مشى اقدام وحركة رهيبة واصوات فى الشقة اللى فوقينا استيقظت انا وخالتى وامى وخالتى التانية واختى واختى التانية وبنت خالتى على هذا الصوت وبعدان اجى المساء التانى وامى واخوانها مشيو تركونى انا واخوتى وبنت خالتى مع بعض وفجا سمعنا صوت كتيير مخيف صادر من شقة خالتى وبعدان قالت لبنت خالتى بصى هيك على الدور الخامس بصت ولاقت وحده بشعة بصالها وبعدان فى اليوم التانى متعودين نحن الاربعه اول ما نصحه من النوم نقوم نبص من البلكونه وفجاه وفنفس الوقت نحن الاربعه كنا حسين ان حد عاوز يرمينا انا حسيت وقالتلهم وهما قالولى نفس الشى وبعدان اختى الكبيرة كانت ريحه تحط شى فوق سمعت صوت راجل وراجل بيتكلمو نزلت تبكى من الخوف وانا شوفت طيف اتى على وعلى بنت خالتى قومت صرخت وبعدان قبل هيك امى رات هى واختى المروحه عم تتحرك فبصت انا لقيتها متوقفة مو بتعمل انا اتخضيت وكنت راح امووووت من الخوف

Vor Monat
Chloe Mattar
Chloe Mattar

Plzz kalb

Vor Monat
Balkies Alhamdou
Balkies Alhamdou

لو سمحتي ساوي كمان قصص رعب

Vor Monat
عبدالباسط باجنيد
عبدالباسط باجنيد

يا بني ليش ما تعطيني حسابك بالسناب شات انا نفسي اخذ حسابك من السناب شات عادي تعطيني اياه في الفيسبوك

Vor Monat
mohathbhem altarapin
mohathbhem altarapin

روعـة زودي منلقصص بصراحة جو

Vor Monat
malik miral معلمة الصغيرة
malik miral معلمة الصغيرة

في احد الأيام كان عمري4سنوات كنت ما بخاف من شيء في العطلة الربيع رحنا على بيت تيت كنت انا ولد خالي نلعب في غرفة ماينام فيها حدا لعبنا كتير سمعنا شي يصدر من النافذة رحنا اهنيك شفنا شيء واقف ويقفز كان كلو اسود انا ما صدقت بس في اليل احنا نايمين سمعت صوت الي سمعناه من النافذة انا رفعت راسي شفا لايت مرآة طويلة فصرخت

Vor Monat
wajd irani
wajd irani

Good stories

Vor Monat
Ibttisam Khadrq
Ibttisam Khadrq

love you (Banen)

Vor Monat
yaya ysys
yaya ysys

انا مرة كنت نايمه ع سريري وفجأة سمعت أصوات مخيفة ما عرفت شو هي من الخوف رحت انام عند ماما كان بابا بشغل الساعة كانت الواحدة ليلا تقريبا و الساعة ثنتين بابا اجا نام ع الكنباي وانا ع سريره، الساعة الرابعة بالليل صحيت وشفت في الزاوية عند اتواليت ماما شفت خيال رجل شعروا اسود و طبعا قصير ما في الو عنين ولا فم ولا انف وكان شبح انا متأكدة و كان طوووووووويل اقترب مني خطوتين بعدي اختفى. والله القصة صارت معي انا بس وكل اهلي نايمين.

Vor Monat
Zinou Zinou
Zinou Zinou

يا إلاه الذي يحب اللاه يضع لايك

Vor Monat
mino mino
mino mino

بنين ادعميني لنادر افتح قناة

Vor Monat
mino mino
mino mino

بنين انتي متل اختي بحبك كتييييييييييييييييير💐

Vor Monat
mino mino
mino mino

قصص كتير حدثلي بحياتي والاهي

Vor Monat
سفاح الكرة
سفاح الكرة

قصة رعب حقيقية حدثة معي😈😈👻 مرة ماما آلتلي رح روح لعند عمتيك هي عامل عملية جراحية قالتلي رح آخذيك لعند بنات خالتك رحت كنت بس انا و بنات خالتي مريم عملها١٦ سنة و نور عمرها ١٤ سنة و فاطمة عمرها ١٥ سنة و انا ١٤ سنة لحالنا بالبيت باليل تفرجنا فيلم رعب لما نتها الفيلم تعشينا بعدي رجعنا للغرفة و بعد خمس دقائق نكسر صحن بالمطبخ و هبت رياح و نفتحت النافذ لأنو كان الشتاء سكرنا النافذ بعدين تشعل التلفزيون ون إجت صورة سوداء و كتاب بالأبيض مكتوب انقض نفسك قبل الموت خفنا قالت مريم شو هاد قالت فاطمة الباب الباب الباب راحت مريم هزتها بقوى و قالت مريم شو بكي فاطمة قالت فاطمة الباب الباب طلعنا بالباب لقيناه مفتوح و في وحدة واقف هنيك لابس فستان ابيض و ما شفنا وجهها و بعدين راحت و تصلنا بخالتي و أمي اجو للبيت حكيم كل القصة بعدين تصلو بالشرطة حققة الشرطة و وجدو بقع دماء و هاي القصة 😈😈😈👿👿👿👿👹👹👹👺👺👺👻👻👻👻👻🙀🙀🙀🙀

Vor Monat
Houssam Call
Houssam Call

انا بخاف

Vor Monat
AAN Sherly
AAN Sherly

تف عليكي

Vor Monat
photo Lab
photo Lab

حسيت بقشعريرة بالقصة الثالثة الرجال 😱

Vor Monat
Tanyaانتي جميلة Salah
Tanyaانتي جميلة Salah

انا ما خفت بصراحة

Vor Monat
Ddfdd Kk
Ddfdd Kk

القصه ٣ و٤ خافت كثير😖

Vor Monat
Jawdat1020 جودت
Jawdat1020 جودت

خفته من القصه الثللث

Vor Monat
Salma Mohamed al sihab
Salma Mohamed al sihab

عنجد واو كتير بي خوفو القصات يلي حكيتيهون بس اكتر وحدة بتخوف القصة الأخيرة يلي معي لايك

Vor Monat
marwa sawalha
marwa sawalha

في قصة تينة بتعمل خرة وفص 💩💩💩💏💏💏

Vor Monat
Sabah Farahat
Sabah Farahat

اعملي كمان بليز

Vor Monat
Aenal Amasha
Aenal Amasha

فتحتي المحقق كونان

Vor Monat
Sss Ggg
Sss Ggg

👍يل بحب الله يعمل ليك👍

Vor Monat
سيف حمو
سيف حمو

ما اشنعك

Vor Monat
Ms Zahra
Ms Zahra

باقول لكم قصة صارت مع صديقتي مره كانت مع بنت خالها فوق السطح ماكان معاهم احد ولما نزلو سمعو صوت احد عم ينزل معاهم ولما دارو راسهم لورا مافي احد فكملو ينزلو ومره ثانية سمعو نفس الصوت وراهم

Vor 2 Monate
نجمة البحر
نجمة البحر

الي خاف من القصة الي قبل الأخير ايحط لايك 👍👍👍

Vor 2 Monate
احمد الشهري
احمد الشهري

انا صارت معي قصه تخوف مره جات عمتي وبناتها المهم أن وحده من بناتها نامت معنا انا واخواتي الزبده اني انا وقتها كان نومي منظم يعني انام ليل اقوم صبح المهم جات اختي كذا الساعه 2 تقريبا وقالت لازم تنامين المهم رحت الغرفه عشان انام الزبده قالت لي بخلي النور شغال واسكر الباب قلت طيب المهم العلاقة كان فيها ملابس وعبايات كانت متراكمه والملابس ذي سوداء المهم انا كنت اناظر في السقف وارجع اناظر فيها وكانت يتغير شكلها المهم اني انبسطت وكذاااا المهم وانا اناظر كذا جات على شكل واحد اسود عنده قرون وعيونه تفنيه ومبتسم ابتسامه شررر وماسك كذااا راس وموجه له سكين اوخنجر انا خفت وناظرت في السقف ورجعت اناظر على أساس أن بتغيير شكله سويت الحركه اكثر من مره بس وش الي يتغير ابتسامته تتوسع بسسس والي يقهر أن ذا كله صار والنور شغال موفي ظلام انا يوم ماتغير تغلمقت وسميت ونمت معن ماكان فيني نوم بس الخوفففف😭💔😣

Vor 2 Monate
Basma Ani
Basma Ani

بنين عمالي خزء التاني

Vor 2 Monate
zargouni yasmine
zargouni yasmine

بتمنا انو تعملي قصص رعب أخرى ❤️

Vor 2 Monate
سعيد بكري
سعيد بكري

ا نا محمد 😊

Vor 2 Monate
علي الخزاعي
علي الخزاعي

امممممم

Vor 2 Monate
Salma Moustaghfir
Salma Moustaghfir

مين الي خوفتوا الموسيقى

Vor 2 Monate
Amir Siouri
Amir Siouri

القصة الأخيرة كتير بتضحك ما بتخوف😂😂

Vor 2 Monate
Amir Siouri
Amir Siouri

بنبونة انا اكرهك شوية لا انا استهبل انا كتير احبك انا اعشقك😍😍😍

Vor 2 Monate
laila salim
laila salim

😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱😱

Vor 2 Monate
Fa Sal
Fa Sal

😢😉😇😡😯😉😇😅😅😦😢😢😤😤😤😥😦😡😢😕😀😯😐😇😢😇😦😠😦😧😥😥😢😬😬😢😧😠😈😢😢😠😐😢😆👈✊☝✌👎💜👍💝💜💟💝✋✌👍👊✌☝👊✌👊💝💕💝💝👊✌👊✌👋✌👇👋👈👋👈👋👈👋✌👋👋🗼🏰🗼🗿🗽🏭⛪🏨💳👝🚬💸👝💸👝💸💸👝👝💸👝👝💳💳👝👙♓🔛🔜🔙😦😇😡😠😇😦😠😆😡😇😡😠😯😠😦😠😴😆😷💕💝💟💟💝

Vor 2 Monate
Dali Turki
Dali Turki

هي بنين أنا القصة 4 صارت معي

Vor 2 Monate
Dali Turki
Dali Turki

😱😱😱😱😱😱😱😱😱

Vor 2 Monate
Salma Nihad
Salma Nihad

مين يشاهد بالليل

Vor 2 Monate
źêžê śý
źêžê śý

يعني كنيتك ستارز

Vor 3 Monate
Abu Abdurahman
Abu Abdurahman

أنتي ناقلتهن من كولي

Vor 3 Monate
Abu Abdurahman
Abu Abdurahman

في قصة سمعتها مثل مل القصص ألي قلتيةن

Vor 3 Monate
نسيم الريح
نسيم الريح

وااو انت بتجنني 💓💓لايك بليز

Vor 3 Monate
Sabba Ahmad
Sabba Ahmad

اتركوا القصه كلياتا بنين لابسه قلاده نور😂😂💔

Vor 3 Monate
بہنہؤتہه ؤكہذآ
بہنہؤتہه ؤكہذآ

مين جاي من ٢٠١٨

Vor 3 Monate
abir stars
abir stars

بحب قصص رعب بس بخاف من الجن فالله يستر بسم الله الرحمن الرحيم

Vor 3 Monate
Imen Imen
Imen Imen

مين ما صارت معوا ولا قصص مخيفة

Vor 3 Monate
ahmed.salam salam
ahmed.salam salam

حبيت هاي السلسله

Vor 3 Monate
Sara Maher
Sara Maher

خفت من القصص ( ممكن اتسوي الجزء الثاني)♥ (الي يحب النبي (ص) يحط لايك ارجوكم )

Vor 3 Monate
سارة الروقي
سارة الروقي

ههههههههه5:33الريحه اعع

Vor 3 Monate
Marem Alhssani
Marem Alhssani

انا راح احكيلكم قصتي انا و صديقاتي بلمدرسة 😱😱 انا عايشة بالعراق و انا بصراوية الاصل كان عددنا 8 انا الثامنة رحنة للطابق الثاني مدرستي عبار ة عن طابقين صعدنا للطابق الثاني كنا عم نسمع صوت الباب عم يندق لحالو نحنا 8 يعني ننقسم بلتساوي راحت كل اثنين مع بعض ما لاقينا اي شي هون رحت لوحدي لغير صف الصفوف اكثير راحت كل وحدة لحالة شفت المقعد الثاني اتحرك لحالو هون انا صرخت ونزلنا و انا نازلة حسيت انو حدا ماسك ايدي من ورا التفتت ما لاقيت اي شي اطلعت كمان لورا لاقيت شخص كلو اسود عم يبتسملي نزلنا ابسرعة لمن ساتنا المديرة ما النالا اي شي من الي صار لن ما راح اتصدق من هذاك اليوم ما نمت من كتر الخوف 😱😱😱 و الله هذي القصة حقيقية 😱😱😱

Vor 3 Monate
ڄوُڃوُ آڛمْيَ وُلُقٌمْر رڛمْيَ
ڄوُڃوُ آڛمْيَ وُلُقٌمْر رڛمْيَ

آني مـرة. جنة عد بيت جدو وجنت گلمـآ آجي آني وبتخآلتي نتفق نضـل سـهہرآنيت. لصـبح . نجيب حلويآت رگرزآت لحد مـآ آصـير سـآعة 5 لفجر نصـلي ونآمـ. لمـهہمـ. فة هہآي لمـرة مـن رحنة لبيت جدو جآنت بت خآلتي مـو ويآي بسـ آني وختي وآمـي وخوآني فة. هہلمـرة. مـآ سـهہرنة بسـ نمـنة سـآعة 3. قبل لآ نآمـ. نآمـو گلهہمـ. بقيت بسـ آني فة ضـليت آسـمـع آصـوآت بلحمـآمـ وللة. آصـوآت تخوف گلشـ 😱 آنة سـويت ضـليت آقرة بگلبي صـورة لگرسـ. مـن غمـضـت عيوني. نوب. فتحتهہن. شـفت شـي 😰يعني بحيآتي مـآ شـفتة😨😨😨😨 وللهہ. يخوف گلشـ. لون آبضـ وختفة. 😵 بسـع بسـ آني مـن شـفت هہآذ لمـخلوق صـرخت مـن گل قوتي فة گلهہة گعدت يمـة وللهہ شـگد شـفت آشـبآح. وآني لوحدي. هہآي لقصـة. حقيقية وللهہ مـوجذب

Vor 3 Monate
هتهت بلابل
هتهت بلابل

حبيت هاي القصة اكتير 💖💕

Vor 3 Monate
هتهت بلابل
هتهت بلابل

احب القصص المرعبة فقط بليل 💝

Vor 3 Monate
Jana and her freinds Nana Alian
Jana and her freinds Nana Alian

بحب قصص الرعب

Vor 3 Monate
زهراء وردة ريحة الورد
زهراء وردة ريحة الورد

كتير حلو

Vor 4 Monate
marwan ban
marwan ban

انا بحبك كتير

Vor 4 Monate
Nsrin Ahmad
Nsrin Ahmad

ممكن تعملي فديوهات زي دي اكتر بحبك

Vor 4 Monate
Amãni Ãmani
Amãni Ãmani

انا بحبك بنين وبمووو. ت على نور والله يخليكم لبعض انا من الجزائر 😘

Vor 4 Monate
عاشقه الورود AYOH
عاشقه الورود AYOH

انتي فعلتي قناه خاصه لقصص الرعب ليش ماتسوي فيها قصص يعني فعلتيها هيك علفاضي

Vor 4 Monate
assi assiya
assi assiya

layk

Vor 4 Monate
اميرات فايزه فر حا ن
اميرات فايزه فر حا ن

الله الله الله الله الله هذا يتخوف الله🤐😮😧😖

Vor 4 Monate
باربي و الابداع
باربي و الابداع

رح احكيلكم قصتي مره اختي كانت عم تنادي قرايبتي بلبناية شافت ثلاثة خيالات مرعبة بتخوف كان في قبو بلبناية وهون طلعو الخيالات المرعبة بلقبو و القبو صرلوا زمان كتيير

Vor 4 Monate
باربي و الابداع
باربي و الابداع

الله يسامحك بنين انا بخاف من قصص الرعب انا عمري 12سنة

Vor 4 Monate
gana Alshammry
gana Alshammry

الفديو مو حلو كلو كذب

Vor 4 Monate

Nächstes Video

15 фокусов и трюков, чтобы удивить друзей

10:02

Caribbean | Danchigai | http://cdrqq.net/21503/pj-harvey-to-bring-you-my-love-1995