حبي الاول يلي تركني .. | شوفو سري!


  • Am Vor year

    Banen StarsBanen Stars

    Dauer: 8:02

    اليوم الفيديو كان عن قصة حبي
    ما تعصبو الفيديو كان شوي فكاهي وحبيت شوي تتعرفو ع جزء مني
    حابة اتعرف عليكن اكتر وحابة يكون بيناتنا تواصل اكتر.
    انا بعتبركن عيلتي و عنجد حابة تعتبروني وحدة من عيلتكن كمان!
    حابة اعمل سلسلة واحكي فيها عني وعني اشياء عملتها وشو بحب وشو بكره وحابة تشاركوني بهاد الشي. حابة انكن تقولوي تحت بالتعليقات اشياء بتحبوها او بتكرهوها او قصص صايرة معكن و اشياء متل هيك!
    بحبكن
    بنين
    فيديو نصائح الشعر :kalebet180.com/v-video-eh8hcylcT4M.html&t=1s

    Social Media
    Insta : Banennaem123
    Facebook : Banennaem123
    Snapchat : Banennaem123
    Twitter : Banennaem123
    Email : Banennaem123@gmail.com
    Thanks for watching.

احمد محمد
احمد محمد

بنين انتي مش اخت نور

Vor 2 Tage
lovely rose
lovely rose

اني الحب الاول هو بانمي رئيسة مجلس الطلبة نادلة نسيت اسمه 😂😂😂😅😍😍😍😍الي يعرف اسمه خل يذكرني

Vor 2 Tage
حالات واتساب
حالات واتساب

كل واحد يحب بنين و نور و دايلر و يشترك بقناتي بنين انا بحب السما بتخيل اشكال عليها

Vor 11 Tage
بنت العز ماتنهز بنت العز
بنت العز ماتنهز بنت العز

اني احب لسمه بليل. منو مثلي لايك واشتراك

Vor 14 Tage
Noor Omar
Noor Omar

اني هم احب السما

Vor 22 Tage
Rwan and Rayan
Rwan and Rayan

الي مابيعرف مروان من انمي رنين الجواهر

Vor 25 Tage
ȼħȺnNɇȼø
ȼħȺnNɇȼø

اخ اخ يا ربي ذكرتيني ب مروان حبي الثاني 😢💔 اه... اخ يا زمن😔.. بس🖐🏻 بصراحه فرحت ل اميره 😌❤️

Vor 29 Tage
Mary Roz
Mary Roz

ههههههههه اني كمان احب هذا انمي

Vor Monat
Mary Roz
Mary Roz

أنا كمان احب السماء كتيير❤️❤️❤️

Vor Monat
نغومه لعسل
نغومه لعسل

مرحبا بنين برجك شو 😞

Vor Monat
Mariem Arif
Mariem Arif

أنا بعشق السماء سبحان الله أحسها معجزة

Vor Monat
Bilal Younis
Bilal Younis

انا بحبك والله اخليك امك وأنور واخوي كمان

Vor Monat
Mahdia Sebane
Mahdia Sebane

انا بحب السماء

Vor Monat
kinan hdjd
kinan hdjd

انا مسلمه اكثر شخص بحبو بالعالم الله و تاني شخص بحبه بالعالم سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم

Vor Monat
بنوتة كشخة بنوتة كشخة
بنوتة كشخة بنوتة كشخة

ههههههه حبك الاول هو مروان شخصية كارتونية هههههه😂😂😂😂😂😂😂😂😂

Vor Monat
Neige Blanche
Neige Blanche

نعم أعرف حياة نور ستارز أختك أكثر منك يا بنين بكثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبيييبييييييييييير

Vor Monat
rahaf and sara
rahaf and sara

بنين عمللنا نصائح ميشان الشعر بليز يلي بدو ياها تعمل فديو يحط لايك ميشان تشوف ادى بدو حدى نصائح(نشجعه)

Vor Monat
Rama Darayseh
Rama Darayseh

الله ايخلي الحبيبين لبعضهم اضغط الايك😇😇😇😇

Vor Monat
Rahmi kheireddine
Rahmi kheireddine

انا شيماء وحدة من مشتاركاتك بدي بحكيلك قصة كانت صاحفية تعمل كل يوم وعندما تنتهي من العمل تذهب الى جمعية مرض السرطان كان كلم تئتي يقولها يا:سيدتي هل بامكنك ان تهديني مصحف وعندما اردت انتئخذ المصحف للطفل كان قدذهب الى بارئه رحمه الله

Vor Monat
Rahmi kheireddine
Rahmi kheireddine

مرحبا انا شيماء العجبت القصة بيحطلي ليك #يل بنوصل بنين ستارز للاربعة مليون

Vor Monat
Alanoud Alothman
Alanoud Alothman

أنا أحب السماء😘❤️

Vor Monat
سدرة حلب
سدرة حلب

عادي لاتزعلي بنين انا كمان حبيبي تركني😭😭😭اسمو انيوشا تركني ونقلع عند كاجومي😡

Vor Monat
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم صل على محمد وآل محمد

انا بحب السما

Vor Monat
عشاق انمي
عشاق انمي

انا بحب شخصيات ميكاسا انمي هجوم العملاق وليفي بعشقهم

Vor Monat
wero .
wero .

بنين شكلها اوتاكو😂😂

Vor 2 Monate
lå çhïkä løkå
lå çhïkä løkå

وااااااااااو انا كتير كنت بحب مروان بموووووت فيه هو و اميرة كتير حلوين

Vor 2 Monate
ثلاثه امتار فوق السماء
ثلاثه امتار فوق السماء

طبعن الصوره مال انمي

Vor 2 Monate
Fakher mortaza
Fakher mortaza

انا مستحيل ما اطلع بالسماء لو مرة باليوم بحس بالراحة النفسية يلي مثلي لايك♥

Vor 2 Monate
رورو Sy
رورو Sy

ليش شقد عمر بنين في فيديو قاالت انوو عمرهاا 15 بس هيي مبينة ااكبر من 15 يعني معقولة تحب بل 15

Vor 2 Monate
Mari TOYS
Mari TOYS

ههههههه و انا بحب كونان

Vor 2 Monate
ساماسوما SM
ساماسوما SM

وانا احب السماء واحب شرو الشمس و احب فصل الربيع🌸🍂🌹🌺🍂

Vor 3 Monate
Dana الكل
Dana الكل

انا بحب سماء

Vor 3 Monate
Nour Abou Assaf
Nour Abou Assaf

دايما انا بسور سور للسماء

Vor 3 Monate
الوردة البيضاء lolo
الوردة البيضاء lolo

أنا بحب السما ول بحر و 🤗 نور ستارز 😍 و🤗 بنين ستارز 😘 و 🤗 وليد ستارز 🤩 وامك يا بنين😍😍😍😍😍😍😍😘

Vor 3 Monate
Mhmd Mhde
Mhmd Mhde

ان كمان

Vor 3 Monate
باقر عافيتي
باقر عافيتي

اني قصتي حزينة 💔

Vor 3 Monate
تاي قلبي و كوك نبضه كوك قلبي وتاي نبضه
تاي قلبي و كوك نبضه كوك قلبي وتاي نبضه

راح أحكي عن سر احب واحد إسمه علي احبه اموت عليه حبيته من وأنه عمري 8 وهسه عمري 10

Vor 3 Monate
بنوته ماركه
بنوته ماركه

أنا بحب السماء يلي بيحب السماء يحط ﻻيك😂😂😂

Vor 3 Monate
كرار البخاتي
كرار البخاتي

انا عرفتك من بوخيروك الثديمين

Vor 3 Monate
Alaa T.V
Alaa T.V

طبعا انا متلك لين احب شخصية كرتونية اسمه ادرين

Vor 3 Monate
T Fe
T Fe

انا كتير كتير كتير بحبك

Vor 3 Monate
Mo9a Ti3oun
Mo9a Ti3oun

وانا بحبك يا احلي الناس 😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚😚

Vor 3 Monate
prinss night
prinss night

انا بحب السماء بس سماء الليل والنجوم 🙂❤💫🎈♥️🌌🌟🌟

Vor 3 Monate
Shada Mohamed
Shada Mohamed

انا بخاف من السماء ما بعرف ليش

Vor 4 Monate
Fadma Ali
Fadma Ali

#مروان 😂

Vor 4 Monate
Mohmad Amjad
Mohmad Amjad

احب.سماء.واحبك

Vor 4 Monate
mohamed hananna
mohamed hananna

Ane ma7be samke

Vor 4 Monate
زهرة الرمان
زهرة الرمان

انا عاشقة لسماء

Vor 4 Monate
Ola Alabade
Ola Alabade

مرحله بنين انا بحب السما كتير وانا اسمي رنيم بحبكم كتير

Vor 4 Monate
مجنونة ب ناصيف
مجنونة ب ناصيف

انا كان حبيبي كابتن ماجد هههههه

Vor 4 Monate
عيون القطه
عيون القطه

انا،احب،الغيم

Vor 4 Monate
عيون القطه
عيون القطه

حل،عليج

Vor 4 Monate
سوسو كيوت
سوسو كيوت

انا بحب النجوم وي السمأ بت اكيد وي الي بيحب نور وي بنين لايك

Vor 4 Monate
نيهيرو- سان
نيهيرو- سان

بنين هل تحبين الانمي ؟ هل مازلت تشاهدين الانمي ؟. انا احب الانمي كتير😍😍

Vor 4 Monate
Slavia and florin
Slavia and florin

ما مصدكة انو ولة ليك plissليك

Vor 4 Monate
هبه عادل
هبه عادل

حاولي تتآكلمي

Vor 5 Monate
sara Ali
sara Ali

هاي شنو بنين انتي سارقة لي بحبون هههههههههههه عم امزح

Vor 5 Monate
Omar Mardini
Omar Mardini

نحن منعرف نور أكتر

Vor 5 Monate
دانيه الشميري
دانيه الشميري

اشتركو بقناتي ومردودهه

Vor 5 Monate
تايغر بصوري
تايغر بصوري

أحبك 💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

Vor 5 Monate
عبير م
عبير م

انة أحب السماء والبحر الحب الطبيعة كلهة

Vor 5 Monate
Yousif Issa
Yousif Issa

اني بعشق الجبال للعلم اني بنت

Vor 5 Monate
Yasmeen Saqer
Yasmeen Saqer

انا اسمي سما وبحب السما

Vor 5 Monate
asoo alsalim
asoo alsalim

7:27الضحكه حلوه😂هنا

Vor 5 Monate
MERIEME SIRADJ
MERIEME SIRADJ

هههههههههههههه اني مو وحدك لي حبيتي مروان حتي انا

Vor 5 Monate
Maryam alrawi
Maryam alrawi

انا كمان بحب السماء

Vor 5 Monate
زنوبۃ فيكہ&
زنوبۃ فيكہ&

انا احب السماء والبحر

Vor 5 Monate
Rirou -chan
Rirou -chan

انا كمان بحب الانمي و ال ك دراما بعشقها مين افضل ممثل كوري بتحبيه انا جونغ يونغ هوا و كيمو و لي مين هو

Vor 5 Monate
saprin mohamed
saprin mohamed

انا بحب السما في وءت الفجر

Vor 5 Monate
Lina barbare
Lina barbare

كتير لابقلك لون لابيض مع الاسود

Vor 5 Monate
عائلة my twne wome كاترين
عائلة my twne wome كاترين

بنين انت هاذا اسمك حقيقي

Vor 5 Monate
BaLsam بلوسة
BaLsam بلوسة

واني عبالي حبيبهة وضليت اباوع ومنتبهة تالي يطلع كارتون 😁😁😁

Vor 5 Monate
ميمي كيوت
ميمي كيوت

اني احب سماء 😘

Vor 5 Monate
النجمه هبه ا
النجمه هبه ا

اني بحب السماء و بحبك انتي كمان بنين

Vor 5 Monate
samoda love
samoda love

#رهف برو

Vor 5 Monate
Aya Yuoyuo
Aya Yuoyuo

اه بحبه بس عندي حساسية

Vor 5 Monate
Mayar Km
Mayar Km

.انا كمان بحب السما

Vor 5 Monate
Soso Ane
Soso Ane

٦:٤ فاعل خير مين دخل من شان عنوان

Vor 5 Monate
عاشقه BTS الملوك
عاشقه BTS الملوك

انا احب جيمين من بي تي اس فديتهم

Vor 5 Monate
sondos badr
sondos badr

بحب السما كتير

Vor 5 Monate
Brahmia Sara
Brahmia Sara

انا احب السما

Vor 5 Monate
ray tv
ray tv

يلي بيحب نور والله وبنين والرسول وأمو وأبوه يشترك بقناتي ويحط لايك بكل الفيديوهات أنا تونسية بس بحب هي اللغة لهيك بتحدث هيك وso حطو لايك وسبسيكرايب لحتى أعمل كتير فيديوهات💋💋💋💋👍👍👍

Vor 5 Monate
Mariam Tv Loka
Mariam Tv Loka

وانا بحب السما😗

Vor 5 Monate
Zahra Chakhchoukh
Zahra Chakhchoukh

انا كنت كتيييييير بحب زين أبطال الكرة و كنت أحلم نفسي زوجتو😂😂😂😂

Vor 5 Monate
batoolalmusawi
batoolalmusawi

حته انه احبه زين مروان

Vor 15 Tage
Rere Mese
Rere Mese

بنين انا بحب السماء

Vor 5 Monate
masa Eymech
masa Eymech

انا كمان بحب السما

Vor 5 Monate
طيبة جاسم
طيبة جاسم

انا اهواي احب بنين و السماء

Vor 5 Monate
amar stare amar
amar stare amar

انا بحي السمه

Vor 5 Monate
The Mrs
The Mrs

انتي متلي انا بحب السماء

Vor 5 Monate
Lolo Lamar
Lolo Lamar

أنا لمار أحب السماء☁☁

Vor 5 Monate
Marwa Bouamara
Marwa Bouamara

انا لما كنت صغيرة كانو كلهم نايميين الا انا روحت جبت مقص وقصيت شعري 😂 ولما فاءو وجدو شعري وتفاجءو بحبك كتيير انتي ونور❤️❤️

Vor 5 Monate
Reem 67.
Reem 67.

ونا بعد كان حبيبي

Vor 5 Monate
نهال نونه
نهال نونه

احب السماء

Vor 5 Monate
نهال نونه
نهال نونه

كلنا انحب حتئ انا ابحب البنات لزم احبوه♥♥♥

Vor 5 Monate
واقع my play home
واقع my play home

😑😑

Vor 5 Monate
آمـيرةّ آلبحر
آمـيرةّ آلبحر

وانا كمان بحب سماء

Vor 5 Monate
rania rana
rania rana

مالقيت مشط خشبي بينباع

Vor 5 Monate
Maya Abada
Maya Abada

انا بحب اللحم انا كمان بخجل بس انا خلص ما بخجل

Vor 5 Monate
وردة الصباح
وردة الصباح

انا بحب النجوم والسماء كتير

Vor 5 Monate
زهر الياسمين
زهر الياسمين

اني احب السماء والي مو عاحبه يركع راسه بطابوكه 😎

Vor 5 Monate
حبيبه بابا
حبيبه بابا

اني اسمي بنين و اني همات احب السمه

Vor 5 Monate

Nächstes Video

حفلة عيد الحب| عملت مفاجأة

15:45

الأمهات في رمضان | Moms in Ramadan

04:06

Бомж ОБЕД за 200 рублей для ТОЛСТЯКА

24:27

Итальянцы угадывают русский или нет

11:34

Итальянцы угадывают русский или нет

Итальянцы by Kuzno Productions

Aufrufe 193 792

ФИЛЬМЫ 2018 - МУЛЬТ ОБЗОР

4:17

Christine D'clario mp3 | Skyscraper ( Hindi ) | More Details